العربدة على ساحة المعركة--Orgy on a Battlefield--Arabic

Published on by meditationguru

العربدة على ساحة المعركة

بدأ ذلك مع الألعاب النارية الصاروخية من فوق سطح أحد المنازل. وكان هذا إشارة لمدة ساعة من الفوضى. ويبدو أننا قد سقطت في منطقة حرب. كان العرض أكبر الالعاب النارية التي رأيتها. من أي وقت مضى القنابل، ودعا بينا قنابل ذرية لهم، الماسات باليد، صفير الصواريخ، الماسة الأرض التي ذهب عجلات جولة وجولة مع شرارات، anaars اناء للزهور الذي ألقى نافورة من الشرر من الليل. قنابل السلسلة التي مضى على وفي تأثير الدومينو.

وفجأة كل الممرات في حي كامل من الأولاد الصغار مع مخابئ للألعاب النارية، وأنها انفجرت القنابل والصواريخ بلا هوادة لمدة ساعة باستخدام زجاجات البيرة ومنصات إطلاق. موجات الهواء من بعض القنابل الكبيرة انه ضرب فعلا مثل مطرقة الهواء المضغوط. ذهب مباشرة الى القلب. ويجري توزيع الحلويات والناس في المنازل خارج حدود Gurudaan كانوا يشربون ويفرحون بشكل عام.

الدخان من الألعاب النارية سرعان ما أصبح أكثر من توفير الطاقة، لذلك نحن ينحدر من أعلى السطح. لو كان ذلك خارج بارد. كان Branku على مخبأ سري من البراندي. قاد لي أن غرفته في مبنى فقط لAakash خطوات قليلة. طاردت A بظلالها من الدخان بنا إلى المدخل. أمسك Branku كأسين من المطبخ. لم يكن أحد داخل كل شخص كان على السطح مشاهدة عرض الالعاب النارية مدينة واسعة.

كانت الغرفة الصغيرة في Branku ولكن كان لديها شرفة صغيرة مثل الألغام وفتحنا الستائر وشاهد الألعاب النارية دون تشغيل الضوء. كان براندي الكمال. الهدوء من أعصابي الخام. ضرب كل شئ في الهند تحب لبنة. لم أكن قد يتوقع هذا الوابل من الضوضاء، وتحدث. أحيانا العيش المشترك هو الظالم، وغني عن البحر، في احتفال الطائش من لا شيء. الفقر والبؤس تحيط هؤلاء الناس وتجاهلهم للمرح وجعلها غافلة عن مشاكل بقية العالم. قذيفة سميكة من برودة غير مكترثة يغلف معظم الناس الذين هم الأغنياء في الهند. إنهم مهووسون التنشئة الاجتماعية المفرطة. ويبدو أن شعار اجتماعيا أو الكساد، خصوصا في نيودلهي وجورجاون.

هو مثل مشاهدة شخص يكون لها طقوس العربدة في ميدان المعركة وسط الجثث.

يتم حرق الملايين من الدولارات في حين أن الفقراء يتضورون جوعا في مناطق كثيرة من الهند.

Published on Arabic

Comment on this post