ما فراك؟ -- Fracking--arabic

Published on by meditationguru

ما فراك؟

لا، التكسير ليست كلمة أقسم. انها عملية من المواد الهيدروكربونية أو استخراج النفط والغاز من خلال التكسير الهيدروليكي من الصخور والصخر الزيتي. ومن المثير العالم الغربي مع إمكانياتها من الاستقلال عن النفط العربي.

ويجري الآن توظيف هذا النظام لاستخراج النفط والغاز من قبل ستين في المئة من آبار النفط في العالم. في هذه المياه عملية مختلطة مع الرمل والمواد الكيميائية يتم حقن تحت ضغط عال في الصخور الجوفية التي تحتوي على النفط. ارتفاع الضغط الشقوق حتى الصخور والنفط يسافر مرة أخرى إلى السطح من خلال تجويف الآبار.

وقد تم التكسير في وقت مبكر من عام 1903 ولكن للتنقيب عن النفط انها لم تكن مجدية اقتصاديا حتى بدأت أسعار النفط للمس مائة دولار للبرميل. اليوم أكثر من مليون المشاريع النفطية التكسير وقد بدأت في الولايات المتحدة. البيئة هي ضد هذا النوع من التنقيب عن النفط لأنه يؤدي إلى المياه الجوفية والتلوث وغيرها من مصادر المياه نتيجة.

طالما أسعار النفط التكسير النفط المرتفعة هو البقاء هنا.

هو أيضا رائدة في الولايات المتحدة نحو عددا في نهاية المطاف موقف واحد في العالم من إنتاج النفط والغاز. الحق الآن أن الولايات المتحدة هي في المرتبة الثالثة بعد روسيا والمملكة العربية السعودية. ومن المتوقع أن التكسير سوف تؤدي في النهاية إلى الولايات المتحدة على مكانتها الرائدة بحلول العام 2020. بالتأكيد خفضت فاتورة الواردات من المنتجات النفطية بنسبة مئوية كبيرة.

 

الولايات المتحدة هي المكان المناسب ليكون إذا كنت ترغب في فراك.

Published on Arabic

Comment on this post